أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

علامات استفهام حول حوادث الاختطاف بالدقهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

علامات استفهام حول تكرار حوادث الاختطاف بالدقهلية
2009/03/29 03:12:34 pm

كثفت مباحث شرطة السنبلاوين من البحث عن الطفل المفقود منذ يوم 25 فبراير الماضى، وبدأت فى البحث عنه خارج نطاق محافظة الدقهلية بعد مرور أكثر من شهر على تغيبه، مما يؤكد أنه قد تعرض للخطف.

واختفى الطفل أحمد حاتم عبد المنعم، الذى يبلغ من العمر أربع سنوات ونصف من القرية دون أن يظهر أى دليل يساعد على الوصول لمكانه منذ 25 فبراير الماضى، خاصة مع تكرار ظاهرة التغيب أو الاختطاف، وما زال الأهالى يتذكرون الشاب الذى اختفى أيضا منذ أربعة عشر شهراً من قرية بدوى ولم يظهر إلى الآن.

تروى مها محسن عبد الحميد، والدة أحمد (24 سنة) ربة منزل، ما حدث لابنها لليوم السابع فتقول "جئنا لزيارة والدى بقرية ديو الوسطى مركز السنبلاوين، حيث إننى متزوجة ومقيمة بالحلمية الجديدة بالقاهرة واستأذننى أحمد فى أن ينزل إلى الشارع، حيث إننا فى بيت الأسرة ومعى والدى ووالدتى وإخوتى وكل المنطقة تعرفنا جيداً وبعد عشر دقائق فقط نظرت إلى أحمد من البلكونة وطلبت منه أن يعود وذهبت لصلاة الظهر وما أن انتهيت من الصلاة لم أجده، فنزلت أبحث عنه فلم أجده.

تبكى مها وتقول، إن أهالى القرية جميعاً نزلوا للبحث عنه وأبلغنا الشرطة ومر إلى الآن شهر، ولم يأتى إلينا أى دليل، وقمنا بعمل محضر بقسم شرطة السنبلاوين برقم 2584 لسنة 2009 إدارى السنبلاوين، قاموا بعدها بعمل بعض التحريات، إلا أنهم لم يجدوا إلى الآن أى دليل على اختفاء أحمد.

يعتقد أهالى القرية، أن عصابات خطف الأطفال عادت لتمارس عملها من الدقهلية، حيث سبق وأن قتل الطفل أحمد فكرى بقرية كفر الأمير وبعدها اختفاء شاب فى قرية بدوى وأخيراً اختفاء أحمد.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbahayta2.ahla montada.com
شكرا يا داليا على جهدك الرائع فى المنتدى وانت الان عضو مميز فى المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahayta2.ahlamontada.com
شكرا يا استاذ شحته علي هذا الرد الجميل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbahayta2.ahla montada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى