أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اخر اخبار قضية هشام طلعت مصطفى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اخر اخبار قضية هشام طلعت مصطفى في الخميس فبراير 04, 2010 9:50 pm

اخر اخبار قضيه هشام طلعت مصطفى

--------------------------------------------------------------------------------

أكد محمد حسن المحامى عن عبد الستار تميم والد المطربة سوزان تميم أن موكله يتوقع قبول الطعن المقدم على حكم الإعدام الصادر بحق هشام طلعت، وذلك لوجود العشرات من مذكرات الطعن المقدمة لمحكمة النقض والتى تضمنت تفنيد الأخطاء القانونية بحيثيات الحكم، وذكرت أسباباً قوية لنقضه.

وأوضح حسن، أن والد سوزان تميم سيغيب عن أولى جلسات نظر الطعن بمحكمة النقض يوم الخميس المقبل، وذلك لخوفه من أى اعتداء، فضلا عن عدم وجود صفة قانونية لحضوره بالمحكمة فهو مدعٍ بالحق المدنى.

وأشارت مصادر قريبة من عائلة هشام طلعت مصطفى أنه يبدى اقتناعه وسعادته بمذكرات الطعن المقدمة من هيئة الدفاع، وفى نفس السياق أكد الدكتور عبد الرءوف مهدى، أن سحر طلعت _ الشقيقة الصغرى لهشام طلعت _ تجرى اتصالات مكثفة بجميع أعضاء هيئة الدفاع للاطمئنان على الوضع القانونى لهشام ومذكرات الطعن التى قدمها جميع المحامين ونسبة قبول الطعن على حكم الإعدام فى أولى الجلسات المقرر انعقادها بمحكمة النقض بدار القضاء العالى يوم الخميس المقبل، وأبدى مهدى تفاؤله الشديد بالقضية، مشيرا إلى أن حيثيات الحكم تتضمن العديد من الثغرات القانونية التى تكفل نقض الحكم ونظر القضية جنائيا أمام دائرة جديدة.

فيما قال بهاء أبو شقة، إنه من المتوقع أن يتم إصدار القرار بنقض حكم الإعدام فى أول جلسة، مشيرا إلى أن جميع أعضاء هيئة الدفاع قدمت مذكرات طعن تتضمن أسباباً قوية لطعن الحكم.

وبدأ المكتب الفنى لمحكمة النقض استخراج التصاريح الإعلامية للصحف القومية والمستقلة وعشرات القنوات الفضائية لتغطية أولى جلسات طعن هشام طلعت مصطفى على حكم الإعدام.
المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=77914 - 100fm6.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbahayta2.ahla montada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى