أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اهم الاخبار عن ميدو وعمرو ذكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اهم الاخبار عن ميدو وعمرو ذكي في السبت فبراير 06, 2010 4:32 pm

شن مهاجم منتخب مصر لكرة القدم المعار من نادي ميدلسبرة إلى ويغان الإنكليزي أحمد حسام "ميدو" هجوماً عنيفاً على زميله في منتخب "الفراعنة" عمرو زكي عقب سقوط المنتخب المصري في فخ التعادل أمام زامبيا في افتتاح التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

واتهم ميدو زميله عمرو زكي بفبركة قصص عنه، قائلاً لموقع "في الجول" الإلكتروني "لقد صدرت تقارير بعد لقاء زامبيا تقول إنني احتججت على بقائي احتياطياً في اللقاء، وهذا الأمر غير صحيح تماماً".

وكان ميدو البالغ من العمر 26 عاماً احتياطياً في لقاء مصر وزامبيا، وجاءت مشاركته في اللقاء في شوط المباراة الثاني دون أن يقدم شيئاً يُذكر في اللقاء الذي انتهى وسط صفير الاستهجان من الجماهير المصرية التي غطت مدرجات الملعب، وفقاً لصفيحة "الحياة" اللندنية الخميس 2-4-2009.


وأعرب أحمد حسام عن خيبة أمله من تصريحات زميله زكي قائلاً "لقد تعرضت لصدمة حين علمت أن أحد زملائي هو من نقل هذه الإشاعات بمساعدة من مدير أعماله، وهما عمرو زكي ومدير اعماله، وهنا أريد أن أقول لعمرو زكي إن النجاح في أوروبا ليس فقط باللعب جيداً لأشهر عدة فقط، وتسجيل بعض الأهداف، لذا هذه الإشاعات لن تؤثر في تركيزي أبداً.

وحول ما حدث بينه وبين مدرب منتخب مصر حسن شحاتة الذي أبقاه على مقاعد الاحتياط أجاب ميدو: "بعد أن أعلمني المدرب أنني سأبقى على مقاعد الاحتياط قلت له أنا تحت تصرفك، وسأعمل جاهداً لمساعدتك في أي وقت تريدني أن أنزل إلى الملعب، وهنا أريد من المدرب أن يقول ما حصل بالفعل لكي يصحح هذه الإشاعات السخيفة، كما أن بقية أعضاء المنتخب المصري كانوا موجودين وشاهدين على ما حصل، وآمل أن نحافظ على انسجام الفريق في حال أردنا الوصول إلى نهائيات كأس العالم".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbahayta2.ahla montada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى