أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مبارك يتدخل بقوة لانهاء ازمة الحضري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مبارك يتدخل بقوة لانهاء ازمة الحضري في السبت فبراير 06, 2010 4:34 pm

عصام الحضري
القاهرة - تدخل الرئيس المصري محمد حسني مبارك بقوة لإنهاء الأزمة المثارة حاليًّا بين حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم عصام الحضري وناديه "الأهلي" المصري بعد أن حاول اللاعب الاحتراف في نادي "سيون" السويسري دون موافقة ناديه.
وتصدرت تصريحات مبارك بشأن الحضري عناوين الصحف الرئيسية المملوكة للدولة الصادرة اليوم الثلاثاء مثل "الأهرام" و"الأخبار" و"الجمهورية"، وجاءت جنبًا إلى جنب مع العناوين التي تتحدث عن آخر التطورات في أزمة الاعتداءات الإسرائيلية الدامية المتواصلة منذ يوم الأربعاء على قطاع غزة الفلسطيني والتي أسفرت حتى الآن عن استشهاد أكثر من 123 فلسطينيًّا بينهم عدد من الأطفال.

طالع أيضا:
أبو تريكة يرفع فانلته "تعاطفا مع غزة"

وأعطى مبارك توجيهاته لسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة التدخل لإنهاء أزمة الحضري "حفاظًا على تاريخه كلاعب وإنجازاته على الصعيدين المحلي والدولي"، بحسب صحيفة الأهرام.

كما طالب مبارك -خلال حفل تكريم أقامه مساء الإثنين لأبطال مصر الذين حققوا إنجازات وبطولات دولية في مختلف الألعاب في الفترة الأخيرة‏- ‏بضرورة "الكف عن الحملة العشوائية التي يتعرض لها الحارس الدولي في وسائل الإعلام المختلفة،‏ ووصفه بصفات لا تليق بتاريخه الكروي".
وأضاف أنه "من حق اللاعب الاحتراف رسميًّا،‏ بعد أن تخطى عمره ‏35‏ عامًا،‏ خصوصًا أن الاحتراف هو بوابة مصر لتعبّر عن نفسها في المحافل الدولية الرياضية‏ خاصة في أوروبا، وللتعريف بالكرة المصرية‏,‏ لا سيما أن الرياضة باتت سلعة رائجة على المستوى العالمي‏".‏

وشدّد مبارك على رئيس الاتحاد بضرورة حسم قضية الحضري "خلال الساعات القليلة المقبلة"،‏ ووعد زاهر الرئيس بحل الأزمة، وفقًا للصحيفة.

وشنّت الصحف ووسائل الإعلام المصرية على مختلف توجهاتها حملة ضارية ضد الحضري في الفترة الأخيرة عقب سفره بدون علم ناديه إلى سويسرا، وتوقيعه على عقد احتراف مع نادي "سيون" رغم أن عقده مع الأهلي يمتد حتى عام 2010.

وانقلب حب جماهير النادي الأهلي الجارف له إلى عداء شديد وصل إلى حد توجيه السباب الجماعي له في مباراة للأهلي الأسبوع الماضي.

واستند الحضري إلى مادة في لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم تتيح للاعب الذي تعدى عمره 28 عامًا أن يفسخ عقده مع ناديه ويلعب مع ناد آخر، لكن المادة تضع شروطًا منظمة أخرى لهذه الخطوة لم يلتزم بها الحارس، منها إخطاره لناديه بفسخه العقد قبل 15 يومًا من توقيعه على عقد للعب في ناد آخر.

ووصل الأمر ببعض الأقلام إلى وصف الحضري بـ"الخائن والعميل"، الأمر الذي غطى على فرحة المصريين بالفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا.



Read more: http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1203757700707&pagename=Zone-Arabic-News/NWALayout#ixzz0elpDIIEl

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbahayta2.ahla montada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى