أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جدو:قررت تأجيل احترافي لما بعد الفوز بكأس افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

المصري جدو: قررت تأجيل احترافي لما بعد الفوز بكأس أفريقيا
الأربعاء ينا 27 2010
بينغيلا (أنغولا) - ، د ب أ - نجح محمد ناجي (جدو) مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي الاتحاد السكندري في جذب الأنظار إليه في الفترة الأخيرة بعد تألقه الملفت للنظر مع الفراعنة خلال منافسات كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في أنغولا وتسجيله لثلاثة أهداف حتى الآن، لذا التقت به وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" وأجرت معه حوارا موسعا أعرب خلاله مهاجم المنتخب المصري عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الفراعنة.

أكد جدو أنه نجح في أن يكون عند حسن ظن الكابتن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري و الجمهور المصري، كما أنه بذلك ضمن أن يكون في حسابات شحاته بشكل مستمر.

وأضاف مهاجم الفراعنة في حواره مع "د ب أ" أنه "لم يصدق قيام حسن شحاته باختياره لتمثيل المنتخب المصري قبل انطلاق البطولة الافريقية، وكانت أصعب لحظة في حياته عندما تم الدفع به في مباراة نيجيريا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة وتسجيله هدفا بعد نزوله بدقائق".

أوضح جدو "أنه بدأ يشعر تماما بمدى صعوبة البطولات الكبرى حيث إنه لم ينضم للمنتخب المصري في أي وقت سابق لكنه سرعان ما تكيف على أجواء بطولة كأس الأمم الافريقية بفضل الثقة المستمرة التي يمنحها له شحاته و زملاؤه بالفريق".

أشار مهاجم المنتخب المصري إلى "أن مشاركته مع الفراعنة في بطولة بحجم كأس الأمم الافريقية تعتبر بمثابة انتقال كبير في حياته الكروية و نجح أن يثبت ذاته حتى أنه سجل ثلاثة أهداف منذ انطلاق البطولة حتى الآن".

وأكد جدو "أنه يتمنى أن يكون هداف بطولة كأس الأمم الافريقية الحالية إلى جانب التتويج باللقب الافريقي وهذا لن يتحقق إلا بالجهد المتواصل أثناء التدريبات بشكل يومي والدليل على ذلك الاشادة التي يحظى بها من قبل الجميع".

وقال إن "مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري غدا الخميس في المربع الذهبي للبطولة الافريقية تعتبر بمثابة حياة أو موت لا بديل فيها عن الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية معترفا بأن الجزائر ستكون بوابة عبور الفراعنة إلى النهائي الافريقي".

وعن العروض التي تلقاها مؤخرا، نفى محمد ناجي (جدو) الأنباء التي ترددت حول احترافه بالخارج مؤكدا أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة خاصة و أنه سمع أنباء عن تلقيه عروضا من ريال سويداد الأسباني و كذلك أخرى انجليزية وأيقن تماما أنها غير صحيحة.

وأشار جدو إلى "أنه على يقين تام بأن البطولات الافريقية دائما ما تكون محط أنظار السماسرة ووكلاء اللاعبين لانتقاء اللاعبين تمهيدا لجلب عروض مغرية لهم وفتح مجال الاحتراف أمامهم".

وعن رغبته في الانتقال إلى أي ناد مصري، قال جدو أن "عقده مستمر مع الاتحاد السكندري وأنه لا يستطيع الرحيل عنه إلا بعد الحصول على موافقة محمد مصيلحي رئيس النادي الذي يكن له كل الاحترام و التقدير".

أكد جدو أن تركيزه حاليا منصب على التألق مع المنتخب المصري وقرر غلق ملف الاحتراف أو الانتقال إلى اي ناد آخر إلا بعد التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي وسيكون بمثابة انجاز تاريخي بالنسبة له.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbahayta2.ahla montada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى