أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاذان اصبح صراخ فى البيت بيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الاذان اصبح صراخ فى البيت بيتك في الإثنين فبراير 22, 2010 12:24 pm

استضاف تامر أمين فى "البيت بيتك" لمناقشة قضية " المواطنة" وفوجئنا بإحدى السيدات التى تحمل درجة الدكتوراة بدلا من التركيز على موضوع الحلقة صالت وجالت ومارست التنصير على الملأ وأزدرت الإسلام على الملأ أيضا ودون أن ينفعل تامر أمين أو تأخذه العزة بالنفس ويدافع عن إسلامه وكأنه يوافق ضمنا على ما تفوهت به تلك السيدة.



* ذكرت تلك السيدة أن عبد الحليم حافظ وأثناء علاجه فى لندن جاءته إحدى القديسات فى المنام وعالجته وفى الصباح ترك المستشفى وسط ذهول الأطباء الإنجليز ثم ذهب إلى قبر تلك القديسة ووضع لوحة رخام باسمه يشكرها على شفائه!!..



* بالطبع كلام لا يقنع طفل فى كى جى وان لأن المعروف عن عبد الحليم حافظ تمسكه بدينه وإن كان تلميح السيدة المذكورة يرمى إلى أنه تنصر أو أنها تحاول من خلال هذا الإدعاء الذى لم يذكره أحد من قبل أن تثبت عقيدتها أو تستقطب المسلمين إلى عقيدتها فإننا نرفض ذلك جملة وتفصيلا ونطالب أسرة عبد الحليم بالرد على هذا الإدعاء.



* أما الأمر الآخر الذى تورطت فيه تلك السيدة فهو وصفها الآذان بالصراخ حينما تطرقت إلى علاج الاحتقان بين المسلمين والمسيحيين فى مصر وقالت يجب أن نوقف الصراخ الذى ينطلق من المآذن خمس مرات فى اليوم فهل صار رفع الآذان صراخا فى عرف بعض المسيحيين؟



وهل أصبح هؤلاء لا يطيقون سماع كلمة "الله أكبر"؟.



* عيب جدا يا فقى أن يقال هذا الكلام فى تليفزيون مصر الرسمى ودون أن يوقف المذيع هذه السيدة ويعترض على أزدراءها للإسلام أو ممارستها للتنصير على الملأ هكذا فهل تكون تلك السقطة هى الأخيرة فى هذا الشأن خاصة وأن أحد القساوسة ظهر مع محمود سعد منذ شهور يقول أن أم الإله فعلت كذا وكذا..



حتى أن ابنتى الصغيرة تعجبت وسألتنى هل الإله له أم؟.. ومن هو أبوه؟.. وهل له أخوة أيضا؟.. وهل ارضعت الأم ابنها الإله حتي كبر ؟؟ وهل كانت الام تنظف ابنها الإله ؟؟



فقلت فى سرى ارحمنا يارب.

منـــــــــــقول ::::::: المصدر ::::

http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=344374[/quote]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: الاذان اصبح صراخ فى البيت بيتك في الإثنين فبراير 22, 2010 7:14 pm

شكرا على الموضوع وارجو كتابة اسم كاتب هذا الموضوع من المصدر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahayta2.ahlamontada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى