أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اجدد اخبار الرياضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اجدد اخبار الرياضه في الخميس مارس 04, 2010 12:49 pm

[size=18]
الريال يعرض 90 مليون يورو لضم كاكا،وبيكنباور يرشح إنجلترا لتنظيم كأس العالم 2018

ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية ان ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم سيعرض على ميلان الإيطالي هذا الأسبوع 90 مليون يورو للحصول على خدمات صانع العابه البرازيلي الدولي كاكا.

وكتبت الصحيفة التي أكدت ان اللقاء بين الناديين سيتم في ميلان "الاربعاء او الخميس على الارجح" ان ريال مدريد سيقوم بحملة كبيرة لضم كاكا.

وكان كاكا صرح في وقت سابق ان المال ليس كل شىء بنظره، وهو باق مع فريقه الحالي ميلان الايطالي بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك للمشاركة في كتابة تاريخ النادي العريق. وينتهي عقد كاكا (25 عاما) مع ميلان عام 2011.

واكدت صحيفة "ماركا": "ان الهدف الاساسي للاجتماع المتوقع بين ريال مدريد وميلان هو انتقال المهاجم البرازيلي في ريال جوليو باتيستا. وكان رئيس ريال مدريد رامون كالديرون وعد خلال حملته الانتخابية في انتخابات رئاسة النادي في تموز/يوليو عام 2006 بضم كاكا والهولندي ارين روبن (تشلسي) والاسباني تشيك فابريجاس (ارسنال).

وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية بان روبن هو على وشك الانضمام الى الفريق الاسباني صاحب 9 القاب في دوري ابطال اوروبا في حين ان فابريغاس قد اعطى موافقته للالتحاق بصفوفه اعتبارا من موسم 2008-2009، بحسب ماركا.

ويبقى الانتقال الاغلى في تاريخ كرة القدم مسجلا باسم الفرنسي زين الدين زيدان الذي انتقل من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد عام 2001 لقاء 75 مليون يورو.

ونبقى في إسبانيا، حيث قالت تقارير فى الصحف الايطالية يوم الاثنين أن مندوبي فريق ميلان الايطالي اجتمعا مساء الاحد مع مسئولى ريال مدريد بخصوص العرض الذى تقدم به ميلان لضم البرازيلي خوليو بابتيستا مهاجم الريال.

واشارت التقارير إلى ميلان كان يأمل فى الحصول على خدمات اللاعب بمقابل مادى يتراوح ما بين 10 على 12 مليون جنيه استرليني خصوصا فى ظل عدم اقتناع الألماني بيرند شوستر المدير الفنى الجديد للريال بمستوى اللاعب ورغبته فى الاستغناء عن خدماته، إلا أن إدارة الريال فجرت المفاجاة خلال الاجتماع وأكدت أنها لن تتخلى عن اللاعب بمقابل مادى يقل عن 20 مليو يورو.

واوضحت التقارير أن إدراة الريال تحاول الضغط على مسئولى ميلان للحصول على أكبر فائدة مادية ممكنة من الصفقة خصوصا بعد المستوى الطيب الذى ظهر به اللاعب مؤخرا مع منتخب بلاده فى بطولة كأس أمريكا الجنوبية.

وكان بابتيستا قد قضى الموسم الماضي في صفوف الأرسنال الإنجليزي بنظام الإعارة، لكن الأرسنال لم يتقدم بعرض لشرائه نهائيا كما كان يتمنى.

وانضم بابتيستا، 25 عاما،إلى النادي الملكي عام 2005 قادما من نادى سيفيلا الأسباني وهو أحد نجوم منتخب السامبا البرازيلي وشارك معه في 26 مباراة محرزا 4 أهداف.

ومن إسبانيا نتحول إلى ألمانيا، حيث أكد فرانتس بيكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أن إنجلترا هي الأحق بتنظيم كأس العالم 2018 على الرغم من المنافسة الشديدة من العديد من الدول الأوروبية والأسيوية.

وقال بيكنباور في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأحد: "إنجلترا هي الأحق بتنظيم كأس العالم 2018، فهي تملك أفضل دوري في العالم بالإضافة إلى الملاعب الرائعة".وتابع: "أعتقد أنه توجد العديد من الدول لتسعى لاستضافة البطولة، ولكن إنجلترا هي المرشح الأقوى".

وتسعى إنجلترا لتقديم طلب لتنظيم كأس العالم 2018، وسبق لها تنظيم البطولة مرة واحدة عام 1966.

وأشار بيكنباور إلى أن أهم هدف لأوروبا في الوقت الحالي هو إلغاء نظام تناوب تنظيم البطولة بين القارات.

وأكدت بي.بي.سي. أن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي بصدد تقديم اقتراح جديد لتناوب تنظيم كأس العالم، ويقضي النظام الجديد على عدم استضافة أي قارة للبطولة قبل مرور دورتين، مما يعني أن أوروبا لن تستطيع تنظيم البطولة قبل عام 2018.

يذكر أن روسيا وإيطاليا والصين وأستراليا هي أبرز الدول المرشحة لتنظيم كأس العالم 2018.

والآن، إليكم أخبار رياضية قصيرة جديرة بالذكر :

** تمكن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من التوصل لاتفاق مع نادي أرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات لاعبهم الإسباني خوسيه أنطونيو رييس لينتي بذلك الجدل الذي كان مثارا حول مستقبل النجم الشاب.

** أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن الأداء الذي قدمه لاعبو فريقه أمام فريق بنفيكا البرتغالي في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة بمناسبة احتفالات النادي الأحمر بمرور مائة عام على تأسيسه عكس قدراتهم الحقيقية وأظهر وأزال الذكرى السيئة التي سببها خسارة الفريق أمام برشلونة الإسباني.

** أكد ابراهيم سعيد أنه قرر الانضمام لفريق انقره جودجو التركي بدءا من الموسم المقبل بعدما تلقى عرضا جيدا من مسئولي النادي لضمه لصفوف الفريق مقابل 150 الف دولار يحصل عليها ناديه السابق ريزسبور.

** صرح ستيف بروس المدير الفني لفريق برمنجهام الإنجليزي أنه واثق في أن المصري حسام غالي سيؤدي دورا اكبر من مجرد سد الفراغ الناشئ عن رحيل ستيفن كليمنس عن الفريق. المزيد...

** صرح كلاوديو رانييري المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي أن الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نيوكاسل بهدفين لهدف في مباراة ودية يوم الأحد لا تقلقه مطلقا لأن لاعبوه قدموا أداء جيد. المزيد...

** تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني عدد من الضربات القاسية وذلك بتوالي سقوط مهاجمين في فخ الإصابة على مدار الشهر الماضي وذلك قبل أسبوعين على انطلاق بطولة الدوري في ألمانيا. المزيد...

** حقق منتخب مصر فوزا هاما على نظيره البحريني صاحب الأرض في أولى مباريات بطولة العالم للناشئين تحت 16 سنة بنتيجة 35/28 وتضم المجموعة بجانبهما السويد والدانمارك. المزيد...

** يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا للقائه الهام مع فريق الترجي التونسي باستاد المنزه السبت القادم في رابع جولات الفريق بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا. المزيد...

** أحرز الروسي ديمتري تورسونوف لقب دورة انديانابوليس الأمريكية الدولية في كرة المضرب، بفوزه على الكندي فرانك دانسيفيتش 6-4 و7-5 في المباراة النهائية. المزيد...

** يحصل لاعبو فريق الكرة بنادي الزمالك على راحة من التدريبات اليوم بمعسكرهم الإعدادي بفرنسا، وقرر هنري ميشيل المدير الفني منح اللاعبين راحة بعد مباراتهم الودية أمس مع سيركل بروج. المزيد...

** أكد الألماني بيرند شوستر أن فريقه مازال بحاجة للعديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف بطل الدوري الإسباني الذي يسعى للمحافظة على لقبه خلال الموسم المقبل.

** عبر البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للمنتخب العراقي عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بطلا لكأس الأمم الآسيوية للمرة الأولى في تاريخهم، مشيرا إلى أنه كان على ثقة تامة بقدرات لاعبيه على تحقيق لقب البطولة.

** حقق منتخب مصر للشباب لكرة اليد فوزا ثمينا على حساب مضيفه البحرين بنتيجة 35-28 يوم الاثنين في اولى مبارياته بالدور الرئيسي لبطولة العالم للشباب المقامة في البحرين، ليعزز اماله في بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة.

** توج الاسباني كارلوس مويا المصنف 20 عالميا بلقب بطولة كرواتيا المفتوحة للتنس "اوماج" بعد تغلبه على الروماني اندريه بافل بمجموعتين نظيفتين في نهائي البطولة يوم الأحد، في الوقت الذي توج فيه الروسي ديميتري تورسونوف بلقب بطولة انديانابوليس يوم الأحد على حساب الكندي فرانك دانسفيتش.

** أكد الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي أنه لن يسعى لملئ الفراغ التي سببه رحيل الفرنسي تييري هنري عن المدفعجية هذا الصيف مشيرا أنه واثق من قدرة فريقه على المنافسة في الموسم المقبل.

** أعلن نادي هامبورج الألماني الذي يضم المهاجم المصري محمد زيدان ضمن صفوفه عن تعاقده مع صانع الألعاب الهولندي رويمو كاستيلين مقابل ما يقرب من ثلاثة ونصف مليون دولار.

** أكد الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه غير قلق من خسارة فريقه بهدفين أمام فريق نيوكاسل يونايتد مشيرا العرض الجيد الذي قدمه لاعبي البيانكونيري في شوط المباراة الأول.

** قررت إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري الاعتذار عن خوض غمار النسخة الخامسة من دوري أبطال العرب وذلك رغبة في التركيز على دوري أبطال إفريقيا التي سيشارك فيها الفريق بحكم أنهم أبطال الدوري الجزائري في الموسم المنصرم.

** أعلن نادي برمنجام سيتي الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز عبر موقعه الرسمي أنه نجح يوم الأحد في ضم لاعب خط الوسط المصري حسام غالي بصورة رسمية.

** أرسل النادي الاسماعيلي خطابا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يطالب فيه بالحصول على بطاقة مؤقتة للاعب حسني عبد ربه حتى يستطيع اللعب في صفوف الفريق لحين اتخاذ القرار النهائي بشأنه من قبل الفيفا.

** أعلن أحمد صلاح حسني انضمامه إلى نادي الإسماعيلي لمدة خمس سنوات فيما لم يفصح عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه.

** أنهى نادي الاتحاد السكندري يوم الاثنين إجراءات ضم ثنائي المصري سعيد ربيع ومحمد صلاح لمدة موسمين مقابل 350 ألف جنيه.

** أكد اللاعب المصري أيمن عبد العزيز أنه باق في صفوف طرابزون سبور التركي بعدما تعثر المفاوضات بين الزمالك وناديه لضمه الى صفوف النادي الأبيض.

** تقدم الأنجولي فلافيو أمادو مهاجم الأهلي الى المركز التاسع عشر في قائمة أفضل هدافي العالم لعام 2007 برصيد سبعة أهداف دولية وذلك في التصنيف الجديد الذي أعلنه الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاء كرة القدم (IFFHS) يوم الاثنين.

** حقق الأهلي فوزا معنويا على بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في إطار احتفالات بطل مصر بمرور مائة عام على تأسيسه.

** نجح فريق أرسنال الإنجليزي في تقديم عرضا رائعا حقق به الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف ليتوج المدفعجية بلقب بطولة كأس استاد الإمارات.

** تأهل الاسباني كارلوس مويا المصنف 20 عالميا الى بطولة كرواتيا المفتوحة للتنس "اوماج" بعد تغلبه على الارجنتيني جوييرمو كانياس المصنف 15 بمجموعتين نظيفتين يوم السبت، في الدور نصف النهائي من البطولة.

** أكد الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه واثق من قدرة فريقه على منع مدافعه الأرجنتيني جابرايل هاينسا من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزي.

** حقق الكندي فرانك دانسفيتش المصنف 109 عالميا مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الامريكي اندي روديك المصنف الخامس بمجموعتين دون رد يوم السبت، في الدور نصف النهائي لبطولة انديانابوليس للتنس، ليتأهل بذلك للمباراة النهائية.
[/size

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: اجدد اخبار الرياضه في الأحد مارس 14, 2010 11:52 am

انا الصراحة ماليش فى اخبار الرياضة اوى

بس شكراً كتير على الموضوع الحلو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: اجدد اخبار الرياضه في الأحد مارس 14, 2010 1:25 pm

الله ينور عليك ياحودة

موضوع رائع

( الله يسترك )

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى