أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اخر اخبار المحترفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اخر اخبار المحترفين في الأربعاء فبراير 03, 2010 4:05 pm

b]هنا احدث اخبار محترفينا في الخارج

[/b]



ميدو


أعلن نادى روما الايطالى يوم الثلاثاء أنه ضم رسميا المهاجم المصرى أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق أوليمبيك مرسيليا الفرنسى لمدة خمس سنوات.

وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى إن الصفقة تكلفت ستة ملايين يورو ( نحو 7،4 مليون دولار أمريكى ) ، يدفع منها النادى الايطالى اثنين مليون يورو بشكل فورى الى مرسيليا ، ونصف مليون يورو فى نهاية شهر سبتمبر القادم ، و 1،75 مليون يورو فى يوليو 2005 ، ومثلهم فى يوليو 2006.

وأضاف البيان أن ميدو سوف يحصل على 1،85 مليون يورو سنويا ، بالاضافة الى مكافآت خاصة فى حالة الفوز بأى بطولة.

وكانت وسائل الاعلام الايطالية قد أكدت صباح يوم الثلاثاء أن ميدو فى طريقه للانضمام الى روما ، وهو نفس ما أكده كريستوف هنروتاى مدير أعمال اللاعب المصرى ، قبل أن يعلن نادى العاصمة الايطالية رسميا عن الصفقة فى اللحظات الأخيرة قبل اغلاق باب الانتقالات فى منتصف الليل.


ميدو اثناء التوقيع لمرسيليا


يذكر أن ميدو ، 21 عاما ، كان قد انتقل الى مرسيليا الفرنسى مقابل 12 مليون يورو ( نحو 14،6 مليون دولار أمريكى ) قبل بداية الموسم الماضى من أياكس أمستردام الهولندى ، غير أنه فشل فى التألق فى الدورى الفرنسى ، وأحرز تسعة أهداف فقط فى 31 مباراة مع مرسيليا . كما لعب ميدو لأندية جنت البلجيكى وسلتا فيجو الاسبانى ، وفاز مع أياكس ببطولة الدورى والكأس الموسم قبل الماضى ، وشارك مع المنتخب المصرى فى كأس أمم افريقيا عامى 2002 و2004







قاد اللاعب المصرى محمد زيدان المحترف بفريق ميتيالاند الدنماركى فريقه لاحتلال المركز الثانى فى الدورى بعد فوزه على فريق راندرز بثلاثة أهداف مقابل هدف , فى المباراة التى أقيمت عصر الأحد ضمن المرحلة الخامسة للدورى الدنماركى.

تقدم ميتيالاند عن طريق نيلسن فى الدقيقة 26 , وأضاف زيدان الهدفين الثانى والثالث لفريقه فى الدقيقتين 35 و72 قبل أن يسجل جوهانسن الهدف الوحيد لراندرز فى الدقيقة 75 من المباراة.

الفوز رفع رصيد ميتيالاند الى تسع نقاط يحتل بها المركز الثانى فى الدورى الدنماركى خلف سيلكبورج المتصدر بعشر نقاط , كما تصدر زيدان قائمة هدافى الدورى الدنماركى برصيد خمسة أهداف بعد نهاية المرحلة الخامسة , أي بمعدل هدف فى كل مباراة.

أما عن باقى نتائج المرحلة الخامسة , فقد فاز اسبيرج على هيرفلج 7-2 , وفاز كوبنهاجن على ألبورج 3-2 , وفاز أرهوس على اودينسى 2-0 , وفاز نوردسيلاند على فيبورج 1-0





شارك اللاعب المصري أحمد حسام "ميدو" في مباراة فريقه الإيطالي الجديد روما الودية التي أقيمت يوم السبت أمام نادي لوديجياني على الرغم من اعتذاره عن عدم الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده الذي يواجه الكاميرون مساء الأحد بحجة الإصابة!

وشارك ميدو في المباراة , كما ذكرت صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية , منذ بداية الشوط الثاني مكان النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي الذي عانى من إصابة في الشوط الأول , وانتهت المباراة بفوز فريق العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف مقابل هدف , وأحرز أهداف روما الثلاثة كل من البرازيلي مانشيني وفينسن كانديلا وفينشيزو مونتيلا.

ووصف الألماني رودي فولر المدير الفني الجديد لروما أداء اللاعب المصري بـ "العصبية" , مؤكدا أنه لم يظهر بمستواه المعهود , وأنه يؤدي في التدريبات بشكل أفضل كثيرا , ولم يشر إلى أي شيء يتعلق بإصابته.

وذكرت جازيتا ديللو سبورت أن مهاجم أوليمبيك مرسيليا السابق بدا وكأنه لم يتأقلم بعد على طريقة لعب روما , كما أنه افتقد التواصل بينه وبين أنطونيو كاسانو وفينشيزو مونتيلا مهاجمي الفريق.




جدير بالذكر أن ميدو , 21 عاما , انتقل إلى روما في الحادي والثلاثين من أغسطس الماضي لمدة خمس سنوات مقابل ستة ملايين يورو (حوالي 7,2 مليون دولار أمريكي) , وكان قد انتقل إلى مرسيليا الفرنسى مقابل 12 مليون يورو ( نحو 14،6 مليون دولار أمريكى ) قبل بداية الموسم الماضى من أياكس أمستردام الهولندى ، غير أنه فشل فى التألق فى الدورى الفرنسي ، وأحرز تسعة أهداف فقط فى 31 مباراة مع مرسيليا , كما سبق لميدو أن لعب لأندية جنت البلجيكي وسيلتا فيجو الإسباني ، وفاز مع أياكس ببطولة الدوري والكأس الموسم قبل الماضي ، وشارك مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا عامى 2002 و2004

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Www.eltobgy.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى