أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حسن حمدي وأزمة غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 حسن حمدي وأزمة غزة في السبت فبراير 06, 2010 4:40 pm

حسن حمدي وأزمة غزة!!

وأثارت تصريحات مبارك حول الحضري تعليقات ساخرة في الأوساط الصحفية المصرية، حيث قال رئيس تحرير إحدى الصحف اليومية: "إن مبارك تفرغ لقضية الحضري، فيما سيتفرغ حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لقضية غزة!!"، خاصة أن مبارك لم يدلِ بأي تصريحات حول الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على غزة منذ الأربعاء الماضي.

وأشار صحفيون آخرون إلى مفارقة اهتمام لاعبي الكرة والرياضيين بغزة، مقابل اهتمام السياسيين بالرياضة، مستشهدين في ذلك بما قاله نجم منتخب مصر والنادي الأهلي محمد أبو تريكة عقب وصوله مساء الإثنين إلى القاهرة بعد إجرائه جراحه في الركبة بألمانيا للجماهير الغفيرة التي انتظرته بمطار القاهرة الدولي.

وفي تصريحات بثها التلفزيون المصري الرسمي على قناته الثانية، قال أبو تريكة للجماهير التي حاصرته بالأسئلة عن حالته: "هناك قضايا أهم يا شباب تشغلنا دلوقتي (الآن)"، وذلك في إشارة واضحة لما يجري في غزة.



Read more: http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1203757700707&pagename=Zone-Arabic-News/NWALayout#ixzz0elqnQyu6

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbahayta2.ahla montada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى