معايير الرؤية والرسالة
المعيار الأول- وجود وثيقة لرؤية المؤسسة:
- توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة.
• وثيقة الرؤية.
• لافتات ولوحات وملصقات معلقة فى أماكن بارزة للرؤية.
• وجود نسخ لوثيقة الرؤية مع العاملين.
• محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرؤية وموقعة من المشاركين.
• وثيقة الرؤية معلنة على موقع المدرسة الإلكتروني.
• مطويات لمضمون رؤية المؤسسة.
• الخطة السنوية للمؤسسة
المعيار الثانى - وجود وثيقة لرسالة المؤسسة
١ - توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة المؤسسة.
• وثيقة الرسالة.
• الخطة السنوية للمؤسسة.
• لافتات ولوحات وملصقات معلقة فى أماكن بارزة للرسالة.
• وجود نسخ لوثيقة الرسالة مع العاملين.
• محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرسالة وموقعة من المشاركين.
• وثيقة الرسالة معلنة على موقع المدرسة الاكترونى.
• مطويات لمضمون رسالة المؤسسة.
2تشارك الأطراف- المعنية بالعملية التعليمية في صياغة الرسالة.
• وثيقة الرسالة
• الخطة السنوية للمؤسسة
• كشوف بأسماء المشاركين فى صياغة الرسالة
• محاضر اجتماعات صياغة الرسالة وموقعة من المشاركين
المعيار الأول- وجود وثيقة لرؤية المؤسسة:
- توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة.
• وثيقة الرؤية.
• لافتات ولوحات وملصقات معلقة فى أماكن بارزة للرؤية.
• وجود نسخ لوثيقة الرؤية مع العاملين.
• محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرؤية وموقعة من المشاركين.
• وثيقة الرؤية معلنة على موقع المدرسة الإلكتروني.
• مطويات لمضمون رؤية المؤسسة.
• الخطة السنوية للمؤسسة
المعيار الثانى - وجود وثيقة لرسالة المؤسسة
١ - توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة المؤسسة.
• وثيقة الرسالة.
• الخطة السنوية للمؤسسة.
• لافتات ولوحات وملصقات معلقة فى أماكن بارزة للرسالة.
• وجود نسخ لوثيقة الرسالة مع العاملين.
• محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرسالة وموقعة من المشاركين.
• وثيقة الرسالة معلنة على موقع المدرسة الاكترونى.
• مطويات لمضمون رسالة المؤسسة.
2تشارك الأطراف- المعنية بالعملية التعليمية في صياغة الرسالة.
• وثيقة الرسالة
• الخطة السنوية للمؤسسة
• كشوف بأسماء المشاركين فى صياغة الرسالة
• محاضر اجتماعات صياغة الرسالة وموقعة من المشاركين